الأربعاء، 27 يونيو 2018

أفضل برامج لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر مع امكانية تحميل الصور والفيديو 2018

أفضل برامج لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر مع امكانية تحميل الصور والفيديو 2018 


تطبيق انستجرام هو من أشهر التطبيقات الإجتماعية في العالم بدأ في الإنتشار عبر الهواتف المحمولة، ويُمكنك استخدامه كذلك عبر اي منصة من خلال موقع انستجرام عبر الانترنت. ولكن هناك فارق كبير بين الميّزات التي يوفرها انستجرام عند استخدامه عبر الهاتف أو من خلال الكمبيوتر، حيث ان الاهتمام الأكبر حالياً هو بالهواتف المحمولة ويكون الاستخدام عبر الكمبيوتر استخدام بسيط جداً.

===========================
البرنامج الاول

برنامج Gramblr

مميزات البرنامج Gramblr

  • يمنحك هذا البرنامج صلاحية تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام من خلال زر التحميل المُدمج بالبرنامج ومن خلاله قم بتحميل ما تريده بشكل بسيط وسريع.
  • يمكنك التعديل على صورك قبل نشرها على انستجرام من خلال إضافة فلتر من فلاتر انستجرام المميزة أو من خلال تعديل السطوع في الصور وتشبع الألوان وغير ذلك من التعديلات الدقيقة على الصور والتي تجعلها أفضل.
  • يمكّنك البرنامج ايضاً من الحصول على 60 إعجاب بشكل سريع من أشخاص حقيقين على منشوراتك في انستجرام وقت نشرها عبر هذا البرنامج.
  • يسمح لك ايضاً هذا البرنامج عمل جدولة للمنشورات وهي تعمل بشكل جيد على عكس معظم التطبيقات والبرامج التي لا تعمل بكفائة عالية بسبب قيود انستجرام ولكن هذا البرنامج يقوم بالنشر نيابة عنك دون جدولة المنشورات عند انستجرام.

رابط تحميل البرنامج 


سيرفر تحميل أخر


===========================
البرنامج الثانى

برنامج Ramme

مميزات البرنامج Ramme

  • البرنامج خفيف ولا يسبب اي ثقل على جهازك وتستخدمه كأنك تستخدم نسخة الهاتف من انستجرام مع دعم كل المميزات المتواجدة في الهاتف وفي مكانها الصحيح كما تعودت عليها في هاتفك.
  • يمكنك التحكم في حجم النافذة الخاصة بالبرنامج بكل سهولة ومرونة.
  • يمكنك تحميل الصور والفيديوهات عبر هذا التطبيق وذلك من خلال الضغط على علامة + وستجد الصورة أو الفيديو في ملفات الويندوز.
رابط تحميل البرنامج 


سيرفر تحميل أخر
======================



0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ 4TEC
تعريب وتطوير (soft2ndnet) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates